قديم 12-12-2008, 10:13 PM   #1
المراقب
عضو جديد

المراقب غير متواجد حالياً

افتراضي الى متييييييييييي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان بتكلم بصراحه وكلام الحق يوووووووجع الملعب الى الحين ما صار فيه شئ من تعديلات!!!!!!!الفريق ما صار فيه اي تغيير يعني ما فيه لاعبين جدد يسوون اضافه للفريق!!!!!!!!! الفريق ما فيه اى داعم مادي!!!!!!! حتي العارضه المكسوره الى الحين زي ماهي!!!!!!!! وين الاداره عن الاشياء هاذي؟؟؟؟؟؟؟ وين الاعبين الى كانو يطالبون الاداره السابقه بالعمل في الفريق؟؟؟؟؟؟؟ وين الى كانو يطالبون بتجديد في دماء الاداره ؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما يطالبون هاذي الاداره بالعمل في الفريق؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا كان الغرض من التجديد في الاداره بس شيل واحد وحط واحد مكانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والكلام واضح يقولون في اجتماع تغيير الاداره واحد من قدماء الفريق تكلم عن العنصريه في الفريق وان شاء الله انها ماهي موجوده والحقيقه شئ !؟!؟!؟!؟!؟!

قديم 12-13-2008, 12:06 AM   #2
لاعب حواري
مشرف قسم فريق الاتحاد الرياضي بالهفوف

لاعب حواري غير متواجد حالياً

هلا بك أخوي المراقب

كلام الحق مايوجع ولا شي الصراحة مطلوبة مابيننا اذا كنا نحب فريقنا

بالنسبة لللاعبين الجدد مااتوقع ان الادراة بتروح تدور لاعبين احنا لله الحمد وضعنا ممتاز بالنسبة للعدد ولللاعبين ،

صحيح أن عندنا ضعف في بعض الخانات لكن مو معناتها ان الادارة مطالبة بالبحث عن لاعبين

الادراة مطالبة بتصليح الملعب ،مطالبة بتوفير الكور، مطالبة بتوفير جوائز لللاعبين لكن مااعتقد انها مطالبة بالبحث

عن اللاعبين .

أما بالنسبة للدعم المادي فأبناء الاتحاد قدها لان طول السنين اللي مضت ماكان فيه اي داعم للفريق واذا تواجد داعم

في هذي الفترة فخير على خير وانا ادعمك في هذي النقطة لان لو كان فيه داعم بيوفر علينا أشياء كثيرة.

أنا واحد من اللي طالبوا بإدارة جديدة والأسباب معروفة وماله داعي نتطرق لها ومع ذلك انا اكلم الادارة عن وضع

الملعب بشكل مستمر واتطرق لما يقال في المنتدى ، لدرجة اني طلبت من ميدو بصفته المسؤول عن اللقاءت طلبت

منه أن يعمل لقاء مع الرئيس وأسئلتي مجهزها لعلهم يتحركون شوي وانا ماادافع عن الادارة ، فريق الاتحاد اكبر

من اي اسم ولو مضت فترة والادارة الحالية ماسوت شي راح اطالب بتغييرها مثل ماطالبت بتغييرالادارة السابقة .

أما بالنسبة لنقطة العنصرية انا مالاحظت اي شي يدعم كلامك بالعكس الكل يلعب والكل ماخذ فرصته سواء في

التمرين او في المباريات لكن اذا كنت لاعب وظلمت تقدر تكلم الكابتن عن الوضع .

مع اني ( وهذا الكلام ماينقال لكن شفت انه ضروري ذكره ) لو اعد التشكيلة الاساسية فيه خمسة لاعبين

من العايله اللي تظن انها مسوية العنصريه لايمكن لايمكن الاستغناء عنهم في تشكيلة الاتحاد وطبعا الخمسة مالهم

منافس يعني فيه غيرهم لهم منافسين وممكن انهم يلعبون. ( وهذ والله موغرورولا تعالي ، الاتحاد له فضل كبير علي

لكن الرد يتطلب اني اقول ذا الكلام والكلام هذا الكل عارفه لكن حبيت اذكر فيه الاخ المراقب )

ومشكووووووووور يالمراقب على الطرح

قديم 12-13-2008, 02:46 PM   #3
الاسطووورة
عضو مميز

الاسطووورة غير متواجد حالياً

نو كومان (لاتعليق)

قديم 12-13-2008, 05:11 PM   #4
لاعب موهوب
عضو نشيط

لاعب موهوب غير متواجد حالياً

[align=center]الادراره الجديده لها 3 شهور ولم نرى اي تغييييييييير ولا بوادر تغيييييييييير ايش الاسباب؟؟؟؟؟؟؟[/align]

قديم 12-13-2008, 05:39 PM   #5
اوكسجين الحب
عضو مميز

اوكسجين الحب غير متواجد حالياً

الموضوووع يصعب الرد علية ... ماعندي كلام
الصراحة كتب كلام يا لاعب حواااري ماله داااااعي ...
والكل عنده عيووون ويقدر يطالع ...

التعديل الأخير تم بواسطة اوكسجين الحب ; 12-13-2008 الساعة 06:21 PM.

قديم 12-13-2008, 11:32 PM   #6
عاشق ابقيق
عضو جديد

عاشق ابقيق غير متواجد حالياً

احسان مافى الفريق الكلام اما العب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكلام المراقب شىء صحيح
ومن المفروض الاداره ترد على الموضوع
ويعطيكم العافيههههههههه

قديم 12-14-2008, 09:46 AM   #7
نمر الاتحاد
عضو جديد

نمر الاتحاد غير متواجد حالياً

يؤسفني ان اقرا مثل هذه المهتارات التى تساعد على تفكيك الفريق ارجو من الاخواه عدم التعرض الى احد من الادارات التى مرة على الفريق او الحالية لانهم رجال يعملون حب للفريق فقط واكبر دليل تواجد اكثر من رئيس سابق في الفريق يوميا فى التمرين والتناقش في امور الفريق عقب كل صلاة للمغرب مع الادارة الحالية واقول نترك هذا الامور لانها لاتفيد الفريق واخص بالذكر لاعب حواري لانك المشرف على الفريق فى المنتدى فقط واعطيك معلومه يجب ان تعلمها بان الادارة السابقه استقالة لم تقال ولم يقدر احد من الاعبين ان يفرض امر على الادارة السابقة او الحالية .

قديم 12-14-2008, 02:45 PM   #8
لاعب حواري

يانمر انا ماقصدت التقليل من قدر اي شخص بالفريق

وانت عارف اني احترم الصغير قبل الكبير في الفريق

وانا ماقلت اني اقلت الادارة السابقة ، مين انا عشان اقيل ادارة او اشيل هذا واحط هذا انا لاعب مثل غير من اللاعبين

((وين الاعبين الى كانو يطالبون الاداره السابقه بالعمل في الفريق؟؟؟؟؟؟؟ )) هذا كلام المراقب بالنص ، وانا حبيت

ارد عليه وقلت اني واحد من اللي طالبوا بدماء جديدة في الإدارة وانا راح اطالب لو الادارة الحالية ماكانت على

مستوى طموحنا وتطلعاتنا ( انا اقدر اطالب بس وهذا من ابسط حقوقي كلاعب في الفريق )

اللي بغيت اوصله للمراقب إني ماني ضد الادارة السابقة وماني متحيز للادارة الحالية .

اتمنى ان الفكرة وصلت

انا ماقصدت التعرض لاي شخص بالكلام احنا صحيح احيانا نختلف لكن الاختلاف مايوصل بنا الى التخاصم او التلاسن

احنا انضمينا لهذا المنتدى للاستفادة من بعض والعمل على ايجاد جو الصداقه بين اللاعبين وتقريب وجهات النظر وليس لخلق جو التشاحن والفرقه

ارجو ان كلامي مايفهم غلط

ومشكور يانمر الاتحاد

التعديل الأخير تم بواسطة لاعب حواري ; 12-14-2008 الساعة 02:53 PM.

قديم 12-15-2008, 12:36 AM   #9
ميدو9
عضو نشيط

ميدو9 غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحييم .. أماا بعد ..

كلناا نتكلم على تعديل الملعب ولااكن ماندري شنو اللي يصيير .. ويمكن اللعيبه المقربين للإداره أهم اللي يدرون ..

أمثال محمد بوقرصين ( بوعبدالعزيز ) وبورائد ومحمد ابراهيم وغيرهم من كباار الفريق ..

أحناا هناا لناا الحق أن أحناا نطاالب بالتصليح وتعديل الملعب وتوفير احتيااجااااته ..

ولكن لااازم نصبر على كل وااحد يمسك الإدااره .. الإدااره ماصاار لهاا إلى 3 شهور تقريبااا ..

وبصرااحه .. كاتب الموضووع المرااقب كتب المووضووع حتى نتجاادل فيه واهو مااارد ولاا كتب إلى مشااركه وحده بس ..

أتمنى من عياال فريق الإتحااد أنهم مايلتفتوون لمثل هالموااضيع .. لأن احنااا فريق على قلب وااحد ..

وأتمنى للإدااره التوووفيق ...

تحيااتي

قديم 12-15-2008, 07:41 AM   #10
نمر الاتحاد
عضو جديد

(أنا واحد من اللي طالبوا بإدارة جديدة والأسباب معروفة وماله داعي نتطرق لها )

اخي العزيز لاعب حواري يعلم الجميع انك من خيرة الاعبين في الفريق من جميع النواحي وانسان ذو درايه ثقافية عالية ولا اعتقد بان هذا العبارة سوف تمر مرور الكرام امل تفسيرها .

التعديل الأخير تم بواسطة نمر الاتحاد ; 12-15-2008 الساعة 07:51 AM.

قديم 12-15-2008, 02:55 PM   #11
لاعب حواري

نعم الاسباب معروفة

انا ماانكر دور الادارة بقيادة بوعبدالعزيز لكن في السنتين الاخيريتين لم يهمل الفريق لكن قل الاهتمام به

كان محمد بوقرصين يقوم بكل حاجه تقريبا بتوجيهات بوعبدالعزيز

محمد انشغل بسبب البنيان ومرض والدته عافاها الله وبالتالي مافيه احد يقوم بالفريق

هذا هي الاسباب اللي مابغيت اتطرق لها لاني ماحبيت اتشعب كثير

التوقيع:
سبحانك اللهم وبحمدك
أشهد أن لاإله إلا أنت
أستغفرك وأتوب إليك

قديم 12-15-2008, 10:40 PM   #12
ميدو9
عضو نشيط

ميدو9 غير متواجد حالياً

ياشبااااب أتمنى أن هالموووضووع لااايزييد عن حده ...

وأتمنى أن يحذف هالموووضووع لأن كااتب هالمووضووع ماكتب المووضووع إلى علشاان هالشئ يصيير ..

وأتمنى التووفيق للكل

تحيااتي

قديم 12-16-2008, 09:47 AM   #13
نمر الاتحاد
عضو جديد

بو ابراهيم انت عزيز وغالى وتعرف ما مدى عشقى لك داخل ارض الملعب لانك انسان جدا طموح وتعرف ان هذا منتدى عام مثل هذا العبارات تؤخذ من المتلقي من الجانب السيئ ارجو توخى الحذر في اتثقاء الكلام الغير غامض والوضحه لوضع النقاط على الحروف بكل شفافيه ولا يهمك .

قديم 12-16-2008, 06:01 PM   #14
رآيـق
عضو جديد

رآيـق غير متواجد حالياً

آي والله آنآ رآيي يتسكر الموضوع

والي مآ يبغـآه يتسكر يروح لآ الآدرآهٌ ويوآجههآ ويقول آلي عنده

آحنىى هنآ وش بنفيده حلنىى حآلك يآ المرآقب لعيبه

هنآ مو معينين عضو يبلغ الادراه بآلي يدور بمنتدىى

عنددك شي آبد الرئيس يتوآجد كل عصريه بملعب ونتجمع بعد الصلآإهُ المغرب ليش مآ نفتح الموضوع علىى الرئيس

في خآطرك شي قوله اما بتجي تكتب وتعب نفسك ما راح تستفيد بشي

وانا آبغى آسآلك سؤال يآ المراقب وش آستفت من كتآبتك لآ الموضوع ؟

لو رآيح وسسآل الآدرآه وجيت وكتبت موضوع الي دآر بينك وبين الادآره كآن تفهم انت واحنى وغيرنا ليش الملعب ما تلصلح

وبتوفيق لتحآدنـىىآ

قديم 12-16-2008, 06:51 PM   #15
عاشق ابقيق
عضو جديد

حتى فى المنتدا مختلفين
يااخوان المراقب قال وجهة نظرا للاداره انتم لعيبه تركو عنكم الكلم ازيد
وبعدين وشوا لعيبه مقربين للاداره

قديم 12-17-2008, 01:24 AM   #16
ميدو9
عضو نشيط

ميدو9 غير متواجد حالياً

عاشق بقيق ... في لاعبين مقربين للإدااره لماا لهم من خبره في الفرييق ..

الإدااره مارااح تسووي شئ من البااب والطريق .. تستشيير اللعيبه الكباار علشاان يكون الرأي بمواافقه الجميع .. وليس رأي موحد من الإدااره ..

أتمنى أني وضحت لك الفكره .. وانت الله يهديك كل معاارض << استغفر الله العظيم بس

قديم 12-17-2008, 11:09 AM   #17
عاشق ابقيق
عضو جديد

اللعيبه القدامه في الفريق هوم ابرهيم بوعبدالعزيز ومحمد بوعبدالعزيز وخالد بوعبدالعزيز وعادل بوعبدالرحمن وعبدالله بوسلمان وبعدين محمد بوابرهيم وبورائد واحمد (د) واحمد(أل)
اللمعلوميه ياكبتان ميدو999

قديم 12-17-2008, 11:59 AM   #18
ميدو9
عضو نشيط

ميدو9 غير متواجد حالياً

شووف الله يباارك فييك ..

كل اللعيبه القداامى معرووفين وكلهم فيهم الخير والبركه .. لكن في أموور لاازم استشاارة الموجوودين في الملعب ..

ويتمرنوون كل يووم .. وذكرت لك أسمااء على سبيل المثاال ..

وأوول إجتمااع في بيت الرئيس .. أظن تعرف منهو اللي جاا .. ومين كلم علشاان حضوور الإجتماااع ..

أتمنى أنك فهمت ...

<< آخر رد في هالمووضووع لأنه هثره على قل فااايده ..

قديم 12-17-2008, 10:30 PM   #19
4fabregas4
عضو جديد

4fabregas4 غير متواجد حالياً

مو ضووووووووووع مفتوووح للنقاش المفرووض من الجميع ان يقبل اي رأي يطرح فية ...

قديم 12-19-2008, 02:50 AM   #20
رحال
عضو نشيط

رحال غير متواجد حالياً

لو اعد التشكيلة الاساسية فيه خمسة لاعبين

من العايله اللي تظن انها مسوية العنصريه لايمكن لايمكن الاستغناء عنهم في تشكيلة الاتحاد وطبعا الخمسة مالهم

منافس يعني فيه غيرهم لهم منافسين وممكن انهم يلعبون
(هذا الكلم مافيه من العنصريه هذا قمت العنصريه الله يهديكم)

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)